الخميس، 1 نوفمبر 2012

لا تصدقيهم !!

لا تصدقيهم !!!ا



سيقولون انني حاربت لأجلك .. ووقفت على بحر الهوي أحاكيه و يحاكيني ..و نزفت من عيني دمعا حتي ملئت بحورا ...و سلكت طريقي أبحث عنكي حتي تهتُ بين دروبي وجلست و حيدا أتأمل قصة حبي و هي تمزق..فلا تصدقيهم!!!ا

سيقولون انني فقدت الأحساس بالزمان و المكان ...و جلست على حافة برج عالي أنظر للغروب و أنتظر الشروق ...و تكلمت مع القمر و حكيت له عن حبي ... و رفعت يدي للسماء مع وسط الأمطار و البرق ينير ليلي و الرعد بصوته يعزف على أوتار ألحاني ...فلا تصدقيهم!!!ا

سيقولون انني سافرت بلادا  و بلادا بحثا عنكي... و جلست في البرد وحيدا و الثلج ثقيلا فوقي ...و جلست في الحر أتظلل بسحاب يأتي... و العرق يملئ كؤوساً أروي بها عطشي ....فلا تصدقيهم!!!ا

سيقولون انني كتبت في فراقك أشعارا... و جلست أحاور النجوم على حافة البحار و الأنهار ... و تعلمت الصبر لحبك فصرت صيادا...و جالست كل العرافات و قرئت كفي مئات المرات ... و لم يجدوكي ... و ما زلت أبحث عنكي ...فلا تصدقيهم!!!ا

سيقولون انني حاورت تراب الأرض و صادقت كل الكائنات و مشيت بكل الأماكن و الطرقات ... ووقفت أمام كل الأبواب و راقبت كل النساء و صاحبت كل الأطفال و جالست كل الشيوخ ... و حكيت حكاياتي لكل العشاق...فلا تصدقيهم!!!ا

سيقولون  انني مت ها هنا و أن التراب هذا كان أسفل مني.. و أن أبتسامتي كانت إليكي ...و أن عيني ما زالت دامعة إليكي .. و أن قلبي مات و ما زال ينبض باسمك ...و ان ثيابي كانت مطرزة بأسمك ....فلا تصدقيهم !!!ا

سيقولون جئناكِ نقص عليكي حياته ..سيقولون جئناكِ نرسم بين يديكي معانته ...سيقولون جئناكِ كي تعلمي بعد جهل وفاءه ...فلا تصدقيهم !!!ا

فهم لم يقولوا شيئا عني و مهما وصوفوا فلم يوصفوا يوما في حياتي!!!!!!ا 
#على_درويش

هناك تعليق واحد: